التخطي إلى المحتوى

قامت شئون طلاب كلية التجارية في جامعة القاهرة بالإعلان مؤخراً عن مصاريف كلية تجارة جورجيا جامعة القاهرة سواء في الفرقة الأولى أو الثانية أو الثالثة وحتى الرابعة ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يمنح كل طالب شهادتين واحدة من جامعة جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية والأخرى من جامعة القاهرة، تابعوا معنا حتى تتعرفوا على المصاريف ومميزات هذه الكلية.

مصاريف كلية تجارة جورجيا جامعة القاهرة

مصاريف كلية تجارة جورجيا جامعة القاهرة
مصاريف كلية تجارة جورجيا جامعة القاهرة

تعلن كلية تجارة جامعة القاهرة عن برنامج جورجيا للفرقة الأولى من حيث المصروفات تصل إلى 40 ألف جنيه في العام ويمكن تسديد هذه المصروفات على قسطين القسط الأول يقوم الطالب بدفع 23 ألف جنيه والقسط الثاني 17.800 ألف جنيه مصري.

أما بالنسبة إلى مصروفات الفرقة الثانية فهي في المجمل 35 ألف جنيه ويتم تسديد الأقساط على مرتين القسط الأول 19800 ألف جنيه، أما القسط الثاني 15250 ألف جنيه، ومصروفات الفرقة الثالثة والرابعة يتم دفع فيها 32 ألف جنيه مقسمة على قسطين وهما القسط الأول 15.178 ألف جنيه، والقسط الثاني 16000 ألف جنيه.

مميزات الدراسة في كلية تجارة جورجيا جامعة القاهرة

يعتبر هذا البرنامج من البرامج المميزة والدراسية الهامة في مصر والتي تجعل كل طالب خريج فيها يحصل على فرصة عمل كما أن المناهج معتمدة خارج الدولة ومن أهم ما يميز هذه الكلية ما يلي:

  • بعد التخرج يحصل الطالب على شهادة مشتركة بين كلية ماك روبنسون في ولاية جورجيا وكلية التجارة من جامعة القاهرة فضلاً عن الحصول على شهادة بكالوريوس شعبة اللغة الإنجليزية من كلية التجارة جامعة القاهرة.
  • توفر هذه الكلية للطالب المتخرج منها الحصول على درجة بكالوريوس في تخصص التسويق، أو نظم المعلومات الإدارية، أو التمويل والإستثمار، والمحاسبة والتمويل، وريادة الأعمال، وإدارة الأخطار والتأمين.
  • يوفر فرص تدريب صيفي للطلاب مع وجود منح خاصة تساعد على تغطية المصروفات بالكامل طوال الدراسة.
  • يتيح للطالب قضاء كل من الفصل الدراسي الصيفي أو الخريفي في الجامعة بولاية جورجيا على حسب رغبته.يشترط في هذا البرنامج أن يكون الطالب حاصل على حد أدنى في اللغة الإنجليزية والنجاح في المقابلة الشخصية كشرط أساسي من أجل القبول بها.

مقال مصاريف كلية تجارة جورجيا جامعة القاهرة بحقوق اعرف دوت نت.