التخطي إلى المحتوى

نفخ الشفايف

يلجأ كثير من الفتيات والسيدات في الاونة الاخيرة إلى عمليات التجميل، فقد أصبح لدى البعض منهم هوس القيام بعمليات تجميل كالمشاهير والنجوم. ومن عمليات التجميل الاكثر إنتشاراً مؤخراً هى نفخ الشفايف. فإذا كُنتِ تُفكرين في القيام بجراحة لتكبير شفاهك، فلا داعي لذلك، إليك في هذا التقرير طرق نفخ الشفايف طبيعيا في المنزل بخطوات امنة وبسيطة دون أي تدخل جراحي…
طريقة نفخ الشفايف طبيعيا
نفخ الشفايف طبيعيا
عمليات التجميل أصبحت تُشكل أهمية كبيرة لدى الكثير من السيدات والفتيات، ومنها عمليات تجميل الانف والفيلر وغيرها. كذلك جراحة نفخ الشفايف لابراز الشفاه وجعلها اكثر سماكة، فكثير من النساء يجدون فى شكل الشفاه السميكة مظهر من مظاهر الانوثة التى يبحثون عنها. وبعيداً عن فتوى تحليل أو تحريم نفخ الشفايف، وبدلاً من التعرض لجراحة تجميلة قد يكون لها اثارها الجانبية، يمكنك استخدام طرق طبيعية منزلية لتكبير الشفاه طبيعياً وبدون اللجوء لطبيب التجميل والمجازفة.

نفخ الشفايف طبيعيا

الزيت الحار مع زيت الزيتون : هذا المزيج من الوصفات التى تساعد على تكبير ونفخ الشفايف طبيعياً فى المنزل، بكل سهولة والنتيجة فورية. فقط قومي بخلط ربع ملعقة من الفلفل الحار مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون أو يمكنك استخدام زيت جوز الهند. وامزجى المكونين معاً، ثم افركى الشفايف بهذا الخليط لدقائق، ثم اغسلى الشفاه وستلاحظين الفرق. ولكن تأكدى من عدم حساسية الجلد للفلفل الحار حتى لا يُسبب أي ضرر.

استخدام فرشاه الاسنان : طريقة سهلة وبسيطة وفورية، ولكن احذري يجب أن تطبقى هذه الطرقة بلطف حتى لا تُسببي أي خدوش او جروج بالشفاه. فقط قومة بفرك الشفايف بلطف بفرشاه الاسنان لدقائق معدودة قبل وضع المكياج. ويمكنك وضع نقطة صغيرة من معجون الاسنان على الفرشاه ثم فرك الشفاه، وستلاحظين ان هذه الطريقة من اسهل طرق نفخ الشفايف طبيعا.

الخميرة مع اللبن الرايب : وهى وصفة من مكونين فقط، ملعقة صغيرة من الخميرة مع ملعقة صغيرة من اللبن الرايب، ثم دهن الشفايف لها مرتين أو ثلاث مرات يومياً، وستلاحظين الفرق والمفعول الواضح في نفخ الشفايف طبيعيا.