التخطي إلى المحتوى

مشروبات للتخسيس

تلعب مشروبات التخسيس دوراً هام في إنقاص الوزن طبيعياً، وكبديل للعقاقير الطبية. فمجرد جعل مشروبات التخسيس روتين يومي مع تنظيم الوجبات وجدول سعراتك الحرارية وممارسة الرياضة، سيجعلك تُنقصين وزنك طبيعياً وبشكل صحي. تعرفي من خلال هذا التقرير على مجموعة من أفضل مشروبات للتخسيس وإنقاص الوزن ورفع مستوى الحرق بالجسم…
مشروبات للتنحيف
مشروبات حارقة للدهون
ينصح دائماً خبراء التغذية بضرورة تناول الأطعمة والمشروبات الصحية، فهى كفيلة وحدها دون أى عقاقير طبية لإنقاص وزنك بشكل طبيعي. وكما تحدثنا في مقال سابق عن رجيم الماء الذي يُساعدك على إنقاص وزنك طبيعياً، وهو النظام القائم على مشروبات للتخسيس، فمن خلال هذا التقرير يمكنك التعرف على مجموعة مشروبات للتخسيس لها فعالية كبيرة في إنقاص الوزن ورفع مستوى حرق دهون الجسم بشكل طبيعي.

مشروب حارق للدهون  

مشروب الكمون بالليمون : وهو عبارة عن غلي الكمون كالاعشاب، وتصفيته مع وضع قطرات من الليمون. وشُربه كمشروب دافئ بدون تحلية. فهو يساعد جداً على الإحساس بالشبع لساعات طويلة، والشعور بالامتلاء أطول فترة ممكنة. كما إنه يساعد على رفع معدل الحرق.

الزنجبيل بالقرفة : وهو أحد أشهر مشروبات للتخسيس ينصح بها أطباء التغذية. فهو يحافظ على ضبط مُعدل السكر بالدم ورفع مسوى الحرق بالجسم.

مشروب الشمر : يُصنف كأحد أهم مشروبات للتخسيس، فيُعد الشمر من الأعشاب التى لها فعالية رائعة في التخسيس وإنقاص الوزن. فهو يساعد على الشهور بالإمتلاء والشبع، وحرق دهون الجسم بشكل أفضل.

الشاي الأخضر : وهو المشروب الحارق الأفضل بلا مُنازع، فشًرب كوب من الشاي الاخضر بعد أي وجبة بنصف ساعة، يساعد جداً على حرق دهون الجسم وإنقاص الوزن بشكل تدريجي وصحي.

مشروبات للتنحيف

القهوة الخضراء: معروف عن القهوة إنها من المشروبات التى تساعد على رفع معدل الحرق كما إنها مُفيدة للقلب، ولكن دون الإفراط في تناولها تجنباً لاضرارها. وتدخل القهوة الخضراء ضمن أفضل مشروبات للتخسيس، فنجان واحد من القهوة الخضراء قبل وجبة الغداء بنصف ساعة ن سيُساعد جداً على الشعور بالإمتلاء والشبع وكبح الشهية بشكل ملحوظ.

مشروب البقدونس: وهو من المشروبات التى لها فوائد عظيمة، ليس فقط كتصنيفه ضمن أهم مشروبات للتخسيس، بل غنه مشروب صحي ومُفيد للكلى وطرد سموم الجسم ، وتحسين أداء الجهاز الهضمي.