التخطي إلى المحتوى

عيد الام

أيام قليلة ويبدأ مارس ” شهر الأم” ، ومع بداية شهر مارس يبدأ الكُل بالتحضير والتفكير فى هدية عيد الام المناسبة سواء للوالدة أو الحماة. فدائماً ما تقع في حيرة من أمرنا ماذا نختار هدية لست الحبايب ؟ ، إليكم هذا التقرير لمساعدتكم في كيفية اختيار هدية عيد الام المناسبة لهذا العام وفقاً لميزانيتك الشخصية…

افكار هدايا عيد الام
هدية عيد الام

 

سواء كُنتِ تفكرين في هدية عيد الأم لوالدتك أو حماتك، فبالتأكيد يشغل بالك ماذا سوف تختاري؟ وسواء كانت ميزانيتك تسمح بشراء هدية قيمة أو محدودة، فهناك أفكار جميلة يمكنك القيام بها حتى وإن كانت ذات قيمة معنوية وليست مادية. المهم فى الموضوع التعبير عن الحب والتقدير لهم في ذلك اليوم.

اقترحات هدية عيد الام

1- ملابس أو إكسسوارات :

أول ما يخطر ببالنا هو شراء ملابس او اكسسوارات ” حذاء – شنطة.. الخ”. وهى من الهدايا العملية والتى تُسعد الأمهات، خاصة إذا كانت مناسبة لأذواقهم والموديلات والالوان التى يفضلونها.

2- أجهزة ذكية :

هناك بعض الأمهات تعيش حياة أكثر عملية وتهتم بالتكنولوجيا، هنا نقترح عليك هدية عيد الام أكثر عملية ، مثل هواتف ذكية، تابلت ، أو غيرها من الهدايا العملية التى تتناسب مع شخصية الام أو الحماة الاكثر عصرية.

3- هدايا خاصة لعشاق القهوة :

أما إذا كانت والدتك أو حماتك من عشاق القهوة بانواعها، فأفضل هدية عيد الام يمكنك تقديمها لها، هى ماكينة تحضير القهوة. ستكون هذه الهدية مناسبة جداً لشخصيتها. كما يمكنك تقديم أطقم قهوة مميزة وأنيقة.

4- هدايا للأمهات مُحبي المطبخ :

أغلب الامهات يسعدها جداً هدية تسهل عليها امور المطبخ، أو اكسسوارات المطبخ الأنيفة. فيمكنك اختيار هدية خاصة بالمطبخ، مثلا عجان كهربي ، فرن كهربائي ، ميكروويف ، هاند بلندر ” محضر طعام يديوي” … إلخ” كلها أفكار هدايا مميزة وتتناسب مع شخصية الام المهتمة بالمطبخ.

5- تجهيز يوم مميز لا ينسي :

هذا الاقتراح لاصحاب الميزانات المحدودة، وهى هدية عيد الام المعنوية أكثر منها مادية. فيمكنك تجهيز حفلة بسيطة في المنزل مع بعض الديكورات البسيطة والمُبهجة. وتحضير الكيك أو الحلوى المُفضلة لها مع تقديم الورود أو مصحف جميل والتقاط صور تذكارية. فقضاء قوم عائلى ملئ بالحب والبهجة أجمل هدية عيد الام يمكنك تقديمها لهم في مثل هذا اليوم. ويمكنك دعوتها على فيلم سينما أو وجبة غداء فى مكان مُحبب لها، ستكون فكرة لطيفة للغاية.