التخطي إلى المحتوى

خلطات لتبيض الجسم

كل عروس تهتم في الفترة ما قبل الزفاف بالبحث عن أفضل خلطات لتبيض الجسم وتوحيد لون البشرة،وخاصة في الاماكن الحساسة بالجسم ، والتى تكون أكثر عُرضة للاسمرار. فإذا كُنتِ تُعانين من اسمرار في أي منطقة بجسمك، فإليكِ في هذا التقرير أفضل خلطات لتبيض الجسم للعروس لتوحيد لون البشرة ونعومة لا مثيل لها…

خلطات لتبيض الجسم طبيعيا
خلطات لتبيض الجسم للعروس

 

اسباب اسمرار البشرة

هناك العديد من طرق تبيض الجسم طبياً من خلال التقشير الكيميائي للبشرة، أو التقشير بالليزر وغيرها من طرق إزالة طبقة الجلد السطحية. وقد تحدثنا في مقال سابق عن طرق تبييض الركب والاكواع طبيعيا في المنزل، وفي هذا التقرير سنتحدث عن اسمرار المناطق الحساسة بالجسم والاماكن الداكنة التى تؤرق أي عروس أو امرأة متزوجة وكيفية التخلص منها عن طريق خلطات لتبيض الجسم.

أسباب اسمرار الاماكن الحساسة :

  • عدم التهوية الجيدة.
  • استخدام مزيلات العرق التى تُغلق مسام البشرة.
  • استخدام شفرات الحلاقة لإزالة الشعر.
  • الوزن الزائد والسمنة التى تُسبب إحتكاك للجلد.
  • ارتداء الملابس الغير قطنية، والتى تحتوي على نسبة من البوليستر.
  • عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية.
  • عدم الاهتمام بترطيب وتقشير البشرة.

خلطات لتبييض الجسم للعروس

خلطة زيت الزيتون والسكر :

وهو مقشر رائع للبشرة ومن افضل خلطات لتبيض الجسم على الاطلاق، فقط امزجى 2 ملعقة من زيت الزيتون مع 2 ملعقة من السكر البني. وقومي بتدليك المنطقة المراد تفتيحها لمدة 10 دقائق ولكن بلطف. ثم اشطفي المنطقة بماء الفاتر وكررى الطريقة مرة كل أسبوع. ولا تهملى ترطيب المنطقة جيداً بعد الانتهاء من التقشير، وذلك سواء بكريم مُرطب او زيت الزيتون او زيت جوز الهند.

خلطة العسل والليمون :

من افضل خلطات لتبيض الجسم خلطة العسل والليمون، فقط قومي بمزج حوالى 3 ملاعق من العسل الابيض مع 2-3 ملاعق من عصير الليمون، وقومي بدهن المنطقة جيداً وتركها لمده 60 دقيقة. ثم اشطفي المنطقة بماء فاتر وكرري الطريقة مرتين – ثلاث مرات اسبوعياً وستلاحظين الفرق.

قناع الحليب :

الحليب الطبيعي من المكونات الغنية التى تُفيد البشرة بشكل رائع، فقط قومي بتدفئة الحليب وغمس قطعة قطن وتدليك المنطقة المراد تفتيحها بها وتكرر الطريقة ويترك اللبن ليجف على البشرة. ومن ثم شطف المنطقة بالماء الفاتر وتكرري الطريقة أيضاً مرتين اسبوعياً

وتُعد هذه من افضل خلطات لتبيض الجسم، وعند اتباعها مع تجنب اسباب اسمرار البشرة التى ذكرنها مُسبقاً ستلاحظين نتيجة رائعة وتوحد لون البشرة ونعومتها.