التخطي إلى المحتوى

صبغات شعر 2019

عام بعد عام تظهر صيحات جديدة فى عالن صبغات الشعر، ومع حلول عام 2019 بدأت تنتشر الوان صبغات شعر جديدة أكثر حيوية. وأصحبت تلك الوان صبغات الشعر منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي محلياً وعالمياً. فإن كُنتِ تبحثين عن احدث صبغات الشعر لهذا العام، إليك في هذا التقرير احدث صبغات شعر 2019 وألوانها الأكثر تريند عالمياً…

الوان صبغات شعر
الوان شعر 2019

ظهرت مؤخراً مجموعة الوان صبغات شعر غير تقليدية، منها الجريئة ومنها النارية ومنها الدافئة. ورغم أن هناك الوان لا تجرؤ عليها أي امراة بسهولة، إلا إنها لاقت انتشاراً كبيراً وشعبية واسعة بين متابعين مواقع السوشيال ميديا المختلفة وعلى راسها انستجرام. ومن احدث الوان صبغات شعر 2019 انتشاراً واكثرها تريند مؤخراً الالوان التالية :

احدث صبغات الشعر

1- اللون الرمادي ” Ashy silver” :

لون شعر رمادي
صبغة شعر رمادي

رغم جرأة هذا اللون من الوان صبغات شعر 2019، حيث أنه من الالوان القريبة إلى لون شيب الشعر في الشيخوخة. إلا انه أصبح اتجاه جديد منتشر على مواقع السوشيال ميديا وكثير من خبراء التجميل تُرشح هذا اللون الجديد.

1- اللون البرتقالي العسلي” Strawberry honey” :

لون شعر عسلي
صبغة شعر برتقالي

إذا كنتِ من عشاق لون الشعر البرتقالى مثل نجمات هوليود كالنجمة “Emma Stone ” وغيرها، أو كأميرة ديزني الشهيرة” Merida” ، ولكن لا تملكين الجرأة الكافية التى تجعلك تختارى مثل هذا اللون النارى الجرئ لشعرك. فقد ظهر مؤخراً لون من صبغات شعر 2019 بين البرتقالى والعسلي ويسمى لدى خبراء التجميل ”  Strawberry honey”. وهو لون أنيق ومميز للمرأة الأكثر حيوية.

3- اللون النحاسي ” rich copper hair ” :

صبغة شعر نحاسي
لون شعر نحاسي

هذا اللون أيضا من أكثر الوان صبغات الشعر 2019 شعبية، فهو لون مميز ونارى وناعم في نفس الوقت . فإن كنتِ تبحثين عن لون شعر يُعبر عن شخصيتك المقبله على الحياه والأكثر حيوية وإنطلاقاً، نُرشح لكِ هذا اللون النحاسي الذي يسمى ” rich copper “.

5- اللون الأشقر البلوند ” Creamy blonde” :

لون شعر أضفر
صبغة شعر أشقر

هذا اللون من الوان صبغات الشعر 2019 المنتشرة بكثرة مؤخراً، وهو من الالوان المناسبة جداً لاصحاب البشرة البيضاء. كما إنه لون ساحر وناعم واكثر انوثة، ومناسب للشخصيات الهادئة والناعمة.

6- اللون الاسود الصريح ” Jet black” :

لون شعر اسود
صبغة شعر باللون الاسود

هذا اللون من الالوان المناسبة جداً لاصحاب البشرة الخمرية والسمراء، مثل النجمة العالمية “كيم كارداشيان” ، والنجمة العالمية “ريحانة”. فإن كُنتِ من أصحاب البشرة الخمرية أو السمراء، فتلك اللون من الوان صبغات شعر 2019 هو الأنسب لكِ.