التخطي إلى المحتوى

شاركت الفنانة التونسية درة متابعيها مجموعة صور من أحدث جلسات تصوير، وجاء ذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت في الصور بإطلالة جذابة خطفت الأنظار حيث انها كانت ترتدي ترينج باللون الأصفر وتعمدت برفع شعرها لأبراز ملامحها، ووضعت الكثير من المكياج، وكانت تجلس على كرس التدليك وعلقت على الصور قائلة: “كرسي التدليك المفضل لدي مريح للغاية ومريح وأنيق وأنيق  شكرًا “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

ويذكر انها كشفت عن أحداث فيلم “الكاهن” تتسم بالإثارة والتشويق .. مشيرة إلى أنها تتعرض لمحاولة قتل في الفيلم الذي أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها فيه.

وأضافت درة أنها تجسد سيدة تدعى فيروز تحاول الهروب من المستشفى، بعدما تعرضت لمحاولة قتل .. مشيرة إلى أنها صورت مشاهد المستشفى خلال الأيام الماضية، وتواصل حاليا التصوير في العديد من الأماكن منها منطقة وسط البلد ، مشيدة بكواليس التصوير ووصفتها بـ”الرائعة ” .

لفتت إلى أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصيتها بعدما وجدت الدور مركبا وفيه تناقضات كبيرة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

وينتمي الفيلم إلى نوعية أعمال الرعب في إطار من الإثارة والأكشن ، حول جريمة قتل ويتم البحث حول القاتل طوال أحداث الفيلم، ويشارك في بطولته إياد نصار،وحسين فهمي، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد ممدوح، وفاطمة كمال، وإخراج عثمان أبولبن، وتأليف محمد ناير.

اقرأ أيضاً..

الفنانة درة توضح: العربية مش بتاعتي.. والله بتاعت الفندق