التخطي إلى المحتوى

نشرت الفنانة تارا عماد، مقطع فيديو فصير لها، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت تارا في الفيديو أثناء ممارستها بعد تمارين اللياقة البدنية، والتي تبرز رشاقتها وقوامها المثالي، بجوار إحدى التصميمات المبدعة لوالدتها:”لقد علمتني والدتي الكثير. وما زالت تواصل تعليمي كل يوم”.

وتابعت:”إنها تعلمني كل يوم أن أكون أكثر لطفًا وأن أشارك أكثر وأن أساعد أكثر وأن أستمع أكثر.”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tara Emad – تارا عماد | (@taraemad)

ودعمت تارا والدتها قائلة:”أنا فخورة للغاية بعملها الجاد ومثابرتها وموهبتها الرائعة. لقد فعلت هذا المعلق على الحائط الجميل من مكرميه. لديها شغفها في العمل وتشغيلها وكل يوم أجدها أكثر فأكثر ملهمة ومثيرة لوقوعها في الحب مع تصاميمها وعملها. وكم من هذا الحب تضعه في كل قطعة”.

وعلى صعيد آخر شاركت الفنانة تارا عماد في الموسم الرمضاني السابق 2021، بتجسيد شخصية أخت سلمى “نيللي كريم” في مسلسل “ضد الكسر”.

ويضم طاقم عمل مسلسل “ضد الكسر” نيللي كريم في دور البطولة بجانب كلاً من، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وتارا عماد، ونور إيهاب، ولقاء الخميسي، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، من إخراج أحمد خالد، وتأليف عمرو الداليـ إطلال، ومدير التصوير أحمد عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ ايضا..

بعد مشكلتها مع نجيب ساويرس.. أين إنعام سالوسة؟