التخطي إلى المحتوى

كشف الفنان محمد رمضان قبل قليل عن تحفظ الدولة على امواله ، فأصبح العديد من الناس يبحثون عن سبب التحفظ على اموال محمد رمضان ، و لكن ما اثار غضب الجمهور هو تصريحاته و تعليقه على خبر التحفظ على امواله .

و علق محمد قائلاً : صحيت النهاردة من النوم على تلفون من البنك ابغلني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض”.

وتابع رمضان : الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة ، واختتم الفيديو قائلا : صباح الخير يامصر .

أرباح محمد رمضان في آخر أعماله 

وسبق وشوّق الفنان محمد رمضان جمهوره بأغنية جديدة له، من المقرر طرحها يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد أن طرح “المكسب بتاعنا” الخميس الماضي.

ونشر رمضان فيديو له، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “أغنيتي الجديدة المكسب بتاعنا إهداء للنادي الأهلي، لفوزه بالسوبر الإفريقي وحظ سعيد المرة القادمة لبلدي الثاني المغرب.. وبالمناسبة السعيدة هسمعكم جزء من الأغنية الجاية، إن شاء الله الأربع الجاي على قناتي على يوتيوب

 

مصادر تنفي التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان

قالت المصادر في تصريحات خاصة لـ “أوان مصر”، أن ما تم تداولة عار تمام من الصحة، مؤكدة أنه لم يصدر أي قرار من الدولة بالتحفظ على أموال الفنان محمد رمضان.

 

اسباب التحفظ على اموال محمد رمضان 

كما كشفت جهات التحقيق، أن قرارا التحفظ علي اموال الفنان محمد رمضان ، بسبب حكم تعويض الطيار أشرف أبو اليسر الصادر منذ فترة.

كان قد أعلن محمد رمضان تحفظ الدولة على أمواله المودعة بأحد البنوك الكبري.

موضوعات متعلقة :

خاص| ماجدة خير الله تتخذ صف محمد رمضان ضد الجمهور