التخطي إلى المحتوى

طالبت الفنانة رانيا محمود ياسين من متابعيها الدعاء لكلاً من الفنان سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بعد تدهور صحتهما، إثر إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وجاء هذا من خلال منشوراً نشرته على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” لتبادل الصور والفيديوهات.

واشتمل المنشور على :”يا رب اشفي الفنان سمير غانم و الفنانه دلال عبد العزيز الاعلاميه ايمان الحصري يا رب اشفي كل مريض يا رب اللهم لا شفاء الا شفاءك شفاءا لا يغادر سقما”.

وعلقت “محمود ياسين” قائلة:”يارب اشفيهم واشفي كل مريض بحق هذه الساعات المتبقيه من شهرك الكريم”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

وعلى سياق متصل يشار إلى أنه تردد العديد من الشائعات التي تفيد بأن الفنان سمير غانم يلاقي أنفاسه الآخيرة، ولكن نفى الاعلامى رامي رضوان، زوجة ابنته دنيا سمير غام، كل هذه الاقاويل.

كما نشر الفنان حسن الرداد عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، منشور يفيد بعدم صحة أي من الكلام المتداول حول صحة كلاً من الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز.

وعلق “الرداد” قائلاً:”لا صحه لكل الاخبار المتداوله بخصوص الحاله الصحيه لحمايا الاستاذ سمير غانم، ونرجو من الجميع عدم تداول او نشر اي خبر او بوست بخصوصه، او حماتي الاستاذه دلال عبد العزيز، الا ما يتم نشره هنا على صفحته او صفحه رامي رضوان”.

اقرأ ايضا..

بعد تدهور صحتهما.. أيتن عامر تطلب الدعاء لـ دلال عبد العزيز وسمير غانم «يارب اشفيهم»