التخطي إلى المحتوى

بث الفنان محمد رمضان منذ قليل فيديو يُعلن من خلاله عن التحفظ على أملاكه، ومن ثم انقلبت السوشيال ميديا وتصدر الفنان مؤشرات البحث على تطبيق جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وارتاد على ذهن جمهور تساؤل حول ما السبب وراء هذا التحفظ، لكن حتى الآن لم تتردد أي معلومات آخرى عن ذلك الموضوع.

أبرز أزمات محمد رمضان مع المشاهير

يذكر أن الفترة الماضية قد شهدت نشوب عدة خلافات بين الفنان محمد رمضان وعدد كبير من المشاهير سواء داخل الوسط الفني أو خارجه، وكان السبب الرئيسي في تلك المشكلات هو المال والغرور، اللذان يتمتع بهما الفنان، ويرصد لكم موقع «أوان مصر» أبرز أزمات محمد رمضان مع المشاهير.

أزمة محمد رمضان مع حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن واقعة تمت بينها و بين الفنان محمد رمضان، عندما حلت ضيفة على برنامج “واحد من الناس”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، المذاع عبر قناة الحياة الفضائية، وصرحت بأنه رفض مقابلتها رغم انها عملت معه في فيلمين دون أن تأخذ أي أجر.

حورية فرغلي ومحمد رمضان من فيلم قلب الأسد
حورية فرغلي ومحمد رمضان من فيلم قلب الأسد

وذكرت حورية : “كنت بصور مسلسل  و شوفته بالصدفة بيصور عمل آخر جنبي  و روحت عشان اسلم عليه رفض يقابلني، مضيفة: “أنا مش زعلانة منه كفاية اللي هو فيه”.

واستطردت:” ان اعملت معاه فيلمين دون مقابل مادي إكرامًا له، وهما فيلما “عبده موتة، و”قلب الأسد”.

 

أزمة محمد رمضان مع عمرو أديب

يعتبر فيديو محمد رمضان الذي ظهر به يلقي النقود على الارض، بعدما قضت المحكمة بتغريمه مبلغ قدره 6 ملايين جنيه تعويضًا لما تسبب فيه من آذى وفصل من العمل للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، الشرارة الثانية للخلاف القضائي بينه وبين الإعلامي عمرو أديب.

وقد استفز الفيديو عمرو أديب وخصص حلقة كاملة يتحدث فيها عن الموقف، وقال عنه:”الناس مش لاقية فلوس وإنت بترميها حتى لو مزيفة.. اللي فاكرينه موسى طلع فرعون”.

محمد رمضان- عمرو أديب

كما أضاف أديب:”لو محدش رباك فيه اللي يربيك،÷ البلد دي فيها قانون يسري على الجميع، البلد دي مفهاش حد مسنود”.

ورفع محمد رمضان دعوى قضائية على عمرو أديب يتهمه من خلالها بالسب والقذف والتشهير به، وتصدر السبق الصحفي على حسابه، ومازالت الجلسات تؤجل حتى الآن ولم يصدر حكم في القضية.

 

أزمة أشرف أبو اليسر مع محمد رمضان

تأتي أزمة الفنان محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر على رأس قائمة أهم المشكلات التي كان المال دافع قوي وأساسي بها، حيث أثار الفنان جدالاً واسغاً في هذه الأزمة، وشهد هجوماً لاذعاً من قبل الجمهور، خصيصاً بعدما رحل الطيار عن عالمنا إثر تعرضه لوعكة صحية، وكانت أصل المشكلة هو قيام الفنان بنشر صورة برفقة الطيار من داخل كابينة الطائرة التي كان رمضان على متنها، على الرغم من تبادل الاتفاق فيما بينهما على ألا يتم مشاركة الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأتخذت شركة الطيران التي يعمل بها أشرف أبو اليسر قراراً بفصله نهائياً، لإخلاله بشروط الشركة، فور تداول الصورة على السوسشيال ميديا، ومن ثم ذهب الطيار لمطالبة رمضان بخقه في التعويض جراء فعلته، ولكن الفنان تمنع عن هذا الحق، ورأى أنه لم يفعل شيء لكي يعوضه، لذلك قام أبو اليسر برفع دعوى قضائية علىه، وتمكن في أن يكسب القضية وخصل على التغويض بـ مبلغ قدره 6 ملاييين جنيه، ولكن نشر رمضان فيديو يسستفز من خلاله المجهور والطيار الراحل، ويوجه بواسطته رسالة بأن هذا المبلغ لا قيمة له عنده، وأنه لديه العديد من المال مثل الجبل، الذي مهما حدث مستحيل أن يختل، وبعد فعلته هذه انتقل الطيار إلى الحياة الآخرى، ليقابل وجه ربه الكريم، وصعدت انفاسه الآخيرة على فراش إحدى المستشفيات، الأمر الذي دفع الجمهور إلى توجيه الإتهامات إلى محمد رمضان، بأنه السبب في موت أشرف أبو اليسر مقهوراً عما شهده في آخر فترة من حياته.

محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر
محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

أزمة سعد المجرد مع محمد رمضان

شهدوا العامين الماضيين شهدوا عدة خلافات نشبت بين كلاُ من الفنان محمد رمضان والمطرب سعد المجرد، عقب تعاونهما الأول والآخير في أغنية “إنساي”، التي طرحت منذ سنتين، وحصدن نجاحات واسعة، ويرجع السبب الرئيسي وراء تلك الخلافات إلى هو مطالبة سعد المجرد بمستحقاته المالية، خصيصاً بعدما حققت أغنية “إنساي”، أعلى نسب مشاهدة، حيث كسرت حاجز الـ 250 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، وحاول سعد المجرد التواصل أكثر من مرة مع محمد رمضان، لكي يدفع له باقي أجره، نتيجة زيادة الأرباح، وذلك حسب البند المتعارف عليه ضمن شروط تطبيق اليوتيوب، ولكن باءت كل محاولته بالفشل، ورفض رمضان إعطائه حقه كاملاً، وشكلت عدم إستجابة محمد رمضان لدي سعد المجرد دافع قوي للذهاب إلى إدارة اليوتيوب، لإجراء قرار حذف الأغنية من التطبيق نهائياُ، وعندما تأكدت الإدارة بصحة كلامه، وثُبت بالفعل حقيقة إخلال محمد رمضان ببنود العقد، قامت حينها بحج الأغنية، لحين إنهاء الأزمة بين الطرفين.

سعد المجرد ومحمد رمضان
سعد المجرد ومحمد رمضان

اقرأ ايضا..

النيابة تأكد لـ أوان مصر.. التحفظ على أموال محمد رمضان متعلق بتنفيذ حكم قضائي