التخطي إلى المحتوى

كتب محمد المهدي 

أعلنت ليلة امس الفنانه آمال ماهر اعتزالها و ابتعادها تماما عن الوسط الفني ، حيث وجهت الفنانه عبر حساباتها الرسميه على مواقع التواصل الاجتماعي رساله الى جمهورها قالت فيها :

“جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي؛ أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنيةً كل التوفيق لكل الزملاء”.

وأضافت آمال ماهر: “وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه؛ فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله”

واختتمت الفنانه ب : “ شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج، استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله- عز وجل- أولًا و أخيرًا ودائمًا.. #الإنسانة #المصرية  #آمال_ماهر”.

 

وفور استقبال جمهور الفنانه امام ماهر رسالتها ، تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي و الصفحات الالكترونيه  ،  الأحاديث و التعليقات على أن السبب وراء اعتزالها هو المستشار السعودي تركي آل شيخ .

 

 

 

ويذكر أن ترددت أقاويل كثيرة تُفيد بأنه كان هُناك علاقة زواج تجمع بين الثنائي، وكشف عن ذلك الإعلامي محمد الغيطي خلال برنامجه صح النوم المذاع عبر قناة ltc، حينما أعلن في سبتمبر 2017 أن آمال ماهر وتركي آل شيخ تزوجها ووضع طائرة خاصة تحت تصرفها ووعدها بتقديم أغنية برج الحوت بصوت أكبر مُطرب في الوطن العربي عمرو دياب.

لكن وحسب أقاويل ترددت ان تِلك العلاقة شهدت توتر شديد بعد ذلك، وصلت لحد الضرب بالأيدي، وبالفعل قامت آمال في مارس الماضي بتحرير محضر في تركي آل شيخ واتهمته بأنه تعدى عليها بالضرب في منزلها بمنطقة المعادي.

وبعد فترة من الصمت خرجت بعد المواقع الصحفية اللبنانية الفترة الماضية تؤكد أختطاف آمال ماهر من قِبل المُستشار السعودي تركي آل شيخ وذلك بعد إختفائها عن الأنظار، وكان قد حققت بعض الصحف المصريه في الأمر وأثبتت عدم صحة تِلك الشائعات وإن آمال في عزلة أختيارية،  وخرجت بعدها آمال عبر تويتر وأوضحت قائلة أنه لا يوجد صحة لهذا الأمر وإنها في عزلة تُحضر لألبومها الجديد.

و فوجئت الفنانه جماهيرها أمس الثلاثاء بخبر اعتزالها و ابتعادها عن الوسط الفني لتكون صدمه اخرى لجمهورها مما أدى الى خروج بعض الأحاديث و الأقاويل أن وراء ذلك هو المستشار السعودي تركي آل شيخ .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amal Maher (@amalmaherofficial)

اقرأ ايضا

آمال ماهر تعتزل الغناء.. تعرف على السبب (تفاصيل)