التخطي إلى المحتوى

عروض اتصالات الامارات للهواتف، قدمت شركة اتصالات كثير من العروض، ومنها عروض اتصالات للهواتف الذكية، والتي تساعد العميل على اختيار الهاتف الذكي المناسب له.

عروض اتصالات

عروض اتصالات الإمارات ومن ضمن هذه الباقات ما يلي:

باقة 125: مدة هذه الباقة 12 شهر، وتحتوي على 100 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية والدولية، و4 جيجا بايت للبيانات المحلية، و100 ساعة wi-fi الإمارات، وتكلفة هذه الباقة 125 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.

باقة 200: مدة هذه الباقة 12 شهر، وتحتوي هذه الباقة على 400 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية والدولية، و26 جيجا بايت للبيانات المحلية، و100 ساعة wi-fi الإمارات، وتكلفة هذه الباقة 200 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.

باقة 325: مدة هذه الباقة 12 شهر، وتحتوي على 700 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية والدولية، و54 جيجا بايت للبيانات المحلية، و100 ساعة wi-fi الإمارات، وتكلفة هذه الباقة 325 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.

عروض اتصالات الامارات

يمكن لكل عميل الاستفادة من عروض اتصالات الامارات المتنوعة المزايا والمختلفة الأهداف، ذلك يسعى لاختيار العروض التي تمنح دقائق أكثر وانترنت لا محدود لها والتي تتناسب مع امكانياته، ومنها ما يلي:

باقات freedom يندرج تحتها:
باقة 125:
في مقابل 125 درهم اماراتي كل شهر يحصل المشترك على 4 جيجابايت انترنت جوال، 100 دقيقة، قسائم مشتريات بنفس القيمة 125 درهم.
باقة 200:
في مقابل 200 درهم اماراتي شهريًا يحصل المشترك على 26 جيجابايت انترنت جوال، 400 دقيقة، قسائم مشتريات بنفس القيمة 200 درهم.
باقة 350:
في مقابل 350 درهم اماراتي كل شهر يحصل المشترك على 40 جيجابايت انترنت جوال، 700 دقيقة، قسائم مشتريات بنفس القيمة 350 درهم.
باقة 600:
في مقابل 600 درهم اماراتي كل شهر يحصل المشترك على 100 جيجابايت انترنت جوال، دقائق غير محدودة، قسائم مشتريات بنفس القيمة 600 درهم.
باقة 1200:
في مقابل 1200 درهم اماراتي كل شهر يحصل المشترك على 250 جيجابايت انترنت جوال، دقائق محلية ودولية غير محدودة، قسائم مشتريات بنفس القيمة 1200 درهم.

عروض اتصالات للهواتف

تقدم شركة اتصالات في الوقت الحالي عدداً من الخدمات المختلفة، وذلك يشمل خدمات الجوّال وما يرتبط به من مزايا متعددة، مثل خدمة الفاتورة الناطقة، وخدمة واي فاي الامارات، وخدمات الجيل الرابع والخامس وغيرها من الكثير من الخدمات الفريدة، حتى أصبحت اليوم من أفضل شبكات الاتصال في الامارات.

وتقوم باستمرار بعمل عروض متميزة للهواتف بشكل عام.
يمكنك معرفة عروض اتصالات للجوال من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اتصالات الإمارات، فهو يقدم مقارنة بين أسعار أجهزة الهاتف الذكي والذي يمكنك من خلالها معرفة وتحديد المناسب لك.

عروض اتصالات الامارات للإنترنت

عروض اتصالات الإمارات للإنترنت، حيث توفر الشركة مساحات مختلفة من البيانات والدقائق الخاصة بالمكالمات المحلية والدولية، وذلك بأسعار مختلفة، كي يختار كل عميل متطلباته الخاصة، ويتبع ذلك تحديد الخيارات من ضمن مجموعة عروض اتصالات الإمارات.

عروض اتصالات الامارات للهواتف الذكية

لمعرفة عروض اتصالات للهواتف الذكية عن طريق ما يلي:

تطبيق Etisalat UAE، يمكنك تحميل هذا التطبيق على هاتفك المحمول، وهو يقدم كثير من المميزات التي تساعدك في معرفة أفضل العروض التي تقدمها شركة اتصالات ومن ضمنها عروض اتصالات للهواتف الذكية.

وأيضا معرفة عروض اتصالات للجوال من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اتصالات الإمارات، فهو يقدم مقارنة بين أسعار أجهزة الهاتف الذكي والذي يمكنك من خلالها معرفة وتحديد المناسب لك.

مقال عروض اتصالات الامارات للهواتف بحقوق اعرف دوت نت.