التخطي إلى المحتوى

تنتظر الجماهير العالمية موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد واياكس اليوم الأربعاء، والتي ضمن مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا في مباريات الذهاب، وموعد مباراة ريال مدريد واياكس اليوم، يستقبل من خلالها أياكس أمستردام ريال مدريد، على أرضية ستاذ يورهان كيف أرينا بهولندا، في المواجهة التي يبحث من خلالها كل جانب على تحقيق نتيجة الفوز، والاقتراب من التأهل نسبيا، قبل موعد مباراة الإياب بمدريد.

موعد مباراة ريال مدريد واياكس اليوم

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد أياكس أمستردام، في ذهاب مباريات الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا 2019، يدخلها الفريق الملكي ريال مدريد، بعد أن تمكن من تجاوز دور المجموعات، في المركز الأول من المجموعة السابعة، وذلك برصيد إثني عشرة نقطة، حقها الفريق الملكي، بعد تحقيق نتيجة الفوز في أربعة مباريات، وانهزم في مباراتين.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد أياكس

وفي المقابل قبل موعد مباراة ريال مدريد و اياكس اليوم في دور ال 16 من دوري الأبطال، الفريق الهولندي، تمكن من تجاوز مباريات دور المجموعات، في المركز الثاني، من المجموعة الخامسة، وذلك برصيد إثني عشرة نقطة أيضا، حققها نادي أياكس، بعد تحقيق العلامة الكاملة في ثلاثة مباريات، والتعادل في مثلها، ولم ينهزم الفريق، في مباريات دور المجموعات.

موعد مباراة ريال مدريد واياكس اليوم

جاء في جدول مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2019، أنه موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد واياكس القادمة، سيكون اليوم الأربعاء الموافق ل 13 فبراير 2019، وستنطلق مشاهدة مباراة ريال مدريد واياكس مباشرة، ابتداء من الساعة الثامنة مساءا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة التاسعة ليلا، بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة العاشرة ليلا، بتوقيت القاهرة والخرطوم، وستنطلق مباراة ريال مدريد واياكس يوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، في تمام الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واياكس مباشرة

أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واياكس مباشرة يوم الأربعاء 13/2/2019، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، وخصصت القناة معلقين من أجل التعليق على أحداث مشاهدة مباراة اياكس وريال مدريد، وهما كل من المعلق رؤوف خليف على القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الصوتية الثانية سيتواجد في التعليق المعلق، خليل البلوشي.

هذا وسيقود مباراة ريال مدريد وأياكس اليوم، الحكم الدولي السلوفيني دامير سكونيا، البلغ من العمر 43 سنة، وهو حكم دولي منذ سنة 2003.

يحل نادي ريال مدريد ضيفًا اليوم الأربعاء 13 فبراير 2019، على فريق أياكس أمستردام، ضمن لقاءات ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

النادي الملكي يخوض مواجهة الذهاب خارج قواعده على ملعب “أمستردام آرينا”، ويبحث عن تحقيق الفوز قبل مواجهة الإياب في مارس المقبل على ملعبه “سانتياجو برنابيو”.

موعد مباراة ريال مدريد وأياكس والقنوات الناقلة

النادي الملكي سيواجه نظيره أياكس في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، و23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية عبر قناة “beIN SPORTS HD 1”.

معلقين مباراة ريال مدريد وأياكس في دوري أبطال أوروبا

الشبكة القطرية أعلنت أنّ التونسي “رؤوف خليف”، والعماني “خليل البلوشي” سيعلقان على مباراة أياكس وريال مدريد بالتشامبيونزليج.

قائمة ريال مدريد لمواجهة أياكس بدوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: كيلور نافاس.المدرب الأرجنتيني “سانتياجو سولاري” المدير الفني لنادي ريال مدريد، أعلن قائمة فريقه الرسمية المُستدعاة لخوض المباراة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام أياكس في دور الأبطال

حراسة المرمى: تيبوا كورتوا.

خط الدفاع: ريجيلون، سرجيو راموس، ناتشو، داني كارفاخال.

خط الوسط: كاسيميرو، لوكا مودريتش، توني كروس.

خط الهجوم: لوكاس فاسكيز، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

 

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hispasat 1B/1C/1D 30 غربا 11811 عمودي 27500 3/4 ناجرافيشن
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرقا 11686 عمودي 22000 3/4 ناجرافيشن
Hispasat 1B/1C/1D 30 غربا 12130 أفقي 27500 3/4 ناجرافيشن

 

وتأهل ريال مدريد بعد احتلال صدارة المجموعة السابعة على حساب روما وفيكتوريا بلزن وسيسكا موسكو، بينما وصل أياكس إلى هذا الدور باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الخامسة خلف بايرن ميونخ المتصدر.

وحقَّق الميرينغي فوزًا مهمًّا على حساب أتلتيكو مدريد في ديربي قوي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، مساء السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وبهذا الانتصار قفز الفريق للمركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، فبعد أن خاض المكلي 23 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز 14 مباراة، وتعادل في ثلاث، وتلقى ست هزائم.

فيما يأتي فريق أياكس في وصافة جدول ترتيب الدوري الهولندي برصيد 50 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن آيندهوفن الذي يتصدر الترتيب حاليًّا، وكانت آخر مبارياته في الدوري أمام فريق فينلو، وحقّقوا الفوز بسداسية دون رد، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 20 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في اثنتين، وخسر اثنتين كذلك.

  • موعد مباراة أياكس وريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • أزمة تضرب دفاع الفريق الملكي قبل مباراة ريال مدريد وأياكس بدوري أبطال أوروبا

الموعد والقناة الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN Sports HD1، بتعليق رؤوف خليف وخليل البلوشي.