التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الكاس القطرية الناقلة لمباريات دوري ابطال أفريقيا 2021  والانجليزي والأوروبي والفرنسي والسعودي وغيرها من المباريات المشفرة المحلية والدولية والعالمية.

 

قناة الكاس

تستهدف فناة الكاس القطرية جمهور الوطن العربي والمصري والشرق الأوسط لما تقدمها من مباريات حصرية سواء دولية أو عالمية أو محلية تنقلها قنوات أخرى مشفرة وباشتراك.

وحققت قناة الكاس القطرية نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية بالملايين من جماهير كرة القدم والفردية.

 

تعد قناة الكأس القطرية من أهم القنوات الفضائية المميزة التي تعرض أهم المباريات سواء في الدوري الأوروبي أو الانجليزي أو الاسباني أو المصري أو الأفريقي وغيرها من المباريات المشفرة تعرضها في بث مباشر لتكون متاحة لكافة الجماهير.

 

وبدأت قناة كاس القطرية الانطلاقة في أبريل 2006، وهي من أهم القنوات الفضائية الرياضية التي تنقل المباريات مجانًا بدون دفع أي اشتراك شهري أو ربع سنوي أو سنوي.

ومن المتوقع أن تنقل قنا الكاس القطرية مباراة الأهلي والترجي بدوري ابطال أفريقيا 2021 ، والتي ستوافق يوم الجمعة الموافق 18 يونيو القادم، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة الكاس القطرية المفتوحة المجانية على النايل سات

تردد قناة الكاس القطريه الرياضية المفتوحة الناقلة لمباريات الدوري الأفريقي 2021:

يستعرض موقع اعرف دوت نت تردد قناة الكاس القطريه الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان  لمباريات الدوري الأفريقي 2021:

  • التردد : 11919
  • الاستقطاب : أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • القمر الصناعي: نايل سات

 

مقال تردد قناة الكاس القطرية المفتوحة المجانية الناقلة لمباريات دوري ابطال أفريقيا بحقوق اعرف دوت نت.