التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من المواطنين الفترة الحالية، عن ترددات العديد من القنوات الفضائية على القمر الصناعي، النايل سات، وذلك بعدما أعلنت العديد من القنوات تغيير التردد الحالي الخاص بها.

ويبذل المشاهدون جهدًا طويلا في تنزيل ترددات عدد كبير من القنوات التي تم تغييرها، مما يجعلهم يبحثون عن طريقة أفصضل تجعلهم يوموا بتنزيل العديد من الترددات في وقت أقصر.

التردد السحري

ويلجأ المشاهدون الفترة الحالية، إلى تنزيل قنوات الافلام والمسلسلات والاغاني والقنوات الرياضية، وغيرها من القنوات التي تحظى على اعجاب ملايين المشاهدين.

كما تشمل القنوات المطلوبة قنوات الكرتون والقنوات الدينية وقنوات الاخبارية وغيرها من آلاف القنوات، على القمر الصناعي النايل سات.

ومؤخرًا ظهر على الساحة مايسمى بالتردد السحري، وهو التردد الذي يمكن من خلاله تنزيل جميع القنوات على القمر الصناعي النايل سات، بدلًا من إدخال جميع الترددات الجديدة.

وشهدت الساعات الاخيرة تزايد البحث كثيرًا على موقع جوجل العالمي عن التردد السحري وهو التردد الذي  يظهر جميع قنوات النايل سات 2021، مما جعله يتصدر مؤشرات التريندات في مصر اليوم الاحد 16 مايو 2021.

تردد يظهر جميع قنوات النايل سات 2021

موقع “اعرف دوت نت” يرصد فيما يلي ثلاثة ترددات مختلفة كل تردد منهم يمكنه ان يبحث عن جميع قنوات النايل سات الجديدة والقديمة بكل سهولة ويسر وهم كالتالي:

  1. التردد الاول: 12341 افقى | معدل الترميز 27500.
  2. التردد التانى: 12054 عمودى | معدل الترميز 27500.
  3. التردد التالت: 11317 عمودى | معدل الترميز 27500.

مقال التردد السحري .. تردد يظهر جميع قنوات النايل سات بحقوق اعرف دوت نت.