التخطي إلى المحتوى

أكد أشرف عطية محافظ أسوان، مواصلة الحملات الميدانية المكثفة بجميع مدن وقرى المحافظة لمتابعة التزام المحال التجارية والمولات والملاهي والأندية ومراكز الشباب والمقاهي والكافتيريات والمطاعم بمواعيد الغلق الجديدة المقررة والتي وضعتها الدولة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ومدى التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات للوقاية من انتشار عدوى فيروس كورونا.

وقال المحافظ إنه كلف نائبي المحافظ الدكتورة غادة أبوزيد، وأحمد شعبان بالمرور الميداني بمدينتي إدفو والرديسية، للتأكد من الإلتزام بتطبيق المواعيد المقررة والإجراءات الاحترازية، حيث تم تحرير العديد من الغرامات الفورية ومحاضر المخالفة شملت غلق 18 منشآة و69 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامات.

في سياق متصل، شهدت محافظة أسوان انتشارا واسعا لفرق التطهير والتعقيم بجميع المنشآت الحكومية والسياحية ومواقف السيرفيس ومحطات السكك الحديدية ودور العبادة والشوارع والأسواق والأندية ومراكز الشباب والنقابات ومكاتب البريد والبنوك .

وشدد المحافظ أشرف عطية على أهمية العمل على مدار الساعة لتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم داخل المواقع المستهدفة، طبقاً للخطة الموضوعة لمواجهة انتشار الموجه الثالثة لفيرس كورونا المستجد .

وأشاد المحافظ بروح التكاتف والتلاحم لكافة الجهات التنفيذية والكيانات السياحية والمجتمع المدني لمشاركتهم الجادة لمجابهة جائحة كورونا، خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والزائرين للمحافظة .. مؤكداً ضرورة الاستمرار في أعمال الرش والتطهير والتعقيم بجميع المدن والمراكز والمنشآت والأماكن التي تشهد تردد المواطنين عليها بكثافة وهو الذي يتطلب زيادة الوعي لدى المواطن الأسواني لمساندة هذه الجهود، التي تصب في النهاية لحمايته من الإصابة بالفيروس .

موضوعات متعلقة

وزير الإسكان ومحافظ أسوان يتفقدان مشروعات الشريط النهري السياحي

محافظ أسوان يعرض على وزير الإسكان إنشاء حي أسمرات النيل الجديد بالامتداد الشرقي للصداقة الجديد