التخطي إلى المحتوى

أسعار ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك في مصر تختلف عن بعضها البعض باختلاف الإمكانيات، وفي الفترة الأخيرة انتشرت أنواع عديدة من الماكينات نظرًا لانتشار مشروع صناعة الأكياس في مصر والوطن العربي، وأولى مراحل تأسيس المصانع التي تنتهج هذا المجال، هي شراء الماكينات، ولذلك سنوفر لكم سعر ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك بالتفصيل عبر موقعنا موقع اعرف دوت نت.

أسعار ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك في مصر

أسعار ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك في مصر

من أهم متطلبات مشروع صناعة الأكياس البلاستيكية سواء في مصر أو في أي مكان هو الحصول على الخامات والماكينات، وأولى الماكينات هي ماكينة تصنيع الأكياس البلاستيك والموجودة بكثر في السوق، وقد انتشرت أنواع منها مستوردة وأنواع أخرى محلية الصنع.

وتمر صناعة البلاستيك بمراحل عديدة، ونبدأها بمرحلة التحضير والحصول على الخامات، ثم يليها استخدام ماكينات الفيلم، ثم مرحلة التصميم والتشكيل، وبعدها ننتهي إلى مرحلة السحب والتجهيز، وآخر المراحل تتمثل في مرحلة القص.

وعن أفضل أسعار ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك في مصر فهي تتمثل في التالي:

اقرأ أيضًا

أسعار ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك في مصر

سعر ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك في مصر 2021

يمكن الحصول على ماكينات تبدأ من 200 ألف جنيه مصري، وهذه خاصة بماكينة التعبئة الأوتوماتيك، وفي حالة الرغبة في شراء ماكينة مقص دبل 4 رول عرض 80 سم، فإن السعر يبدأ من 110 ألف جنيه مصري.

ويبلغ سعر ماكينة البلاستيك الأكياس صوب بسعة تصل إلى 350 كيلو خلال الساعة الواحدة إلى ما يقرب من 300 ألف جنيه مصري، ويختلف السعر على حسب السوق، بينما في حالة الرغبة في شراء مكنة تعبئة أرز أكياس فإن سعرها يصل إلى 185 جنيه مصري.

ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك أقل من 100 ألف

وهناك أنواع عديدة من الماكينات التي انتشرت في السوق في الوقت الراهن والمستخدمة في صناعة الأكياس البلاستيك، وتقل أسعارها عن مائة ألف جنيه، ومنها ماكينة ديبو تيوان بسعر 65 ألف جنيه مصري.

بينما في حالة الرغبة في الحصول على ماكينات الأكياس البلاستيك ومكبس هيدروليك، فإن السعر يبدأ في السوق من 63 ألف ريال.

ماكينات صناعة الأكياس البلاستيك في مصر أقل من 60 ألف

  • ماكينة مقص جند تيوان بسعر يبدأ من 53 ألف جنيه مصري.
  • مقص صناعة الأكياس تيوان بسعر 54 ألف جنيه.
  • مكس أكياس شنط 2 طرف بسعر يصل إلى خمسين ألف جنيه مصري.

مقال أسعار ماكينات تصنيع الأكياس البلاستيك في مصر بحقوق اعرف دوت نت.