التخطي إلى المحتوى

المقال منصة تويتر تعلن عن خاصية التراجع عن المنشورات ظهر أولا علي اعرف دوت نت.

خاصية التراجع عن المنشورات في تويتر، منصة تويتر للتواصل الاجتماعي واحدة من أشهر منصات التواصل الاجتماعي التي يستخدمها عدد كبير جدًا من الأشخاص حول العالم في الكثير من المناطق المختلفة ما بين الشرق والغرب وذلك لمزايا منصة تويتر العديدة، وأعلنت المنصة عن إتاحتها لخدمة جديدة وهي التراجع عن نشر التغريدة أو المنشور.

ميزة التراجع عن تغريدة تويتر

خاصية التراجع عن المنشورات في تويتر

وأوضحت منصة تويتر أن الخدمة الجديدة المعروفة باسم Undo tweet تسمح للمستخدم بالتراجع عن تغريدته قبل نشرها بشكل رسمي، حيث يتم سحبها في ثواني قليلة لحذفها أو التعديل بها، كما وتسمح للمستخدم أيضًا استرجاع التغريدات المحذوفة مسبقًا، ولكن تلك الخدمة ستطلب من المستخدم دفع مقابل مادي حتى يتمكن من الاستفادة منها وسيتم الإعلان عنها قريبًا.

مزايا خدمة تويتر الجديدة

ويوضح موقع سكاي نيوز أن هناك ميزة هامة من مزايا خاصية التراجع عن التغريدات في تويتر وهي السماح للمستخدم بمراجعة التغريدة أكثر من مرة والتدقيق بها قبل نشرها مما يقلل من انتشار الأخبار المزيفة عبر تويتر، حتى إذا قام بنشر معلومات خاطئة وزائفة يمكنه حذف التغريدة في أسرع وقت.

لذلك تعتبر تلك الميزة رائعة ومنتظرة من قبل العديد من الأشخاص المستخدمين لمنصة تويتر، حيث تعتبر هذه المنصة الأولى التي تساعد في انتشار الأخبار سريعًا وفي توصيل الآراء للجهات المختصة، فإن بعض الأشخاص يستغلون التريند على منصة تويتر ويقومون بنشر طلباتهم أو آرائهم مما يجعلها مسموعة وقد تصبح منفذة، وعندما تتوفر تلك الميزة يمكن القضاء على الشائعات التي يتم نشرها واعتبارها كتريند.

موعد إطلاق تويتر الميزة الجديدة

وتعلن المنصة أنها تقوم بتجريب تلك الميزة في الفترة الحالية ويتوقع أن تطلق في الأسابيع القليلة القادمة، حيث تبحث المنصة عن تمويل جديد لها وسيكون ذلك التمويل من الإعلانات بشكل أساسي للحصول على الأرباح الحقيقية.

الملك سلمان يأمر بتقديم موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1442-2021

المقال منصة تويتر تعلن عن خاصية التراجع عن المنشورات ظهر أولا علي اعرف دوت نت.